البحث موثوق الكازينوهات الروليت على الانترنت

حتى لو لم تكن مبتدئًا في لعبة الروليت ، فمن السهل أن تضيع في الاختيار الهائل لخيارات ألعاب الكازينو لأن المزيد والمزيد في الطريق. الخطوة الأولى هي العثور على اللعبة الدقيقة التي تطابق رهانك. ما اللعبة التي تناسب ميزانيتك بشكل أفضل؟ أي واحد لديه أفضل قيمة الترفيه؟ هل تريد صفحة واحدة فقط مع مكافأة كبيرة؟ أو هل تريد السطح الذي يعكس أفضل إثارة رهان شخصي؟ للقيام بذلك ، تحتاج إلى التعرف على موفري البرامج وخيارات الألعاب وخدمة العملاء. يمكن لأفضل المواقع وأكثرها اتساقًا تلبية جميع هذه المتطلبات – وأكثر من ذلك. ولكن أين يمكنك أن تجد هذه المواقع؟ الخطوة الأولى هي التحقق من أفضل مواقع ألعاب الإنترنت المذكورة أعلاه.

مجموعة كبيرة من ألعاب الروليت:

الروليت سهلة الفهم إلى حد ما. هناك عجلة مع أرقام وألوان متعددة ومجموعة متنوعة من الخيارات التي يمكنك استخدامها لوضع رهاناتك على كل جولة. ولكنها ليست بهذه البساطة. هناك عدة أشكال من الروليت. الأكثر شيوعا هي الفرنسية والأوروبية والأمريكية ، ولكل منها الفروق الدقيقة الخاصة بهم.

الروليت الأمريكية: تحتوي على رقمين أخضرين ، صفر وصفر صفري ، مقسمان إلى 38 رقمًا. هذا الإصدار له فرص أسوأ قليلاً ، لكنه يوفر فرصة أفضل لاستخدام الاستراتيجية والمراهنة على الخضر.

الروليت الأوروبية: تحتوي على صفر واحد من إجمالي 37 رقمًا. هذا يضع فرص أكثر لصالح الطقس.

الروليت الفرنسية: على الرغم من أن معظم اللاعبين يرون اختلافًا بسيطًا بين الإصدارين الفرنسي والأوروبي للعبة ، إلا أن هناك طريقة مهمة للتمييز بين الاثنين. في

الروليت الفرنسية: إذا سقطت الكرة في المنطقة الخضراء ، يحصل اللاعب على نصف رهانه. هذه العودة ، التي تسمى “المشاركة” ، تجعل من الممكن الحد من ميزة المنزل أكثر.

القرارات الاستراتيجية بين الرهانات داخل وخارج الروليت

في أبسط إعداد ، يمنح الرهان الخارجي للاعبين فرصة أكبر للفوز ، لكن في المقابل يحصلون على تعويض أقل. الرهانات الداخلية لديها التكوين المعاكس. بالنسبة للرهان الداخلي ، يختار اللاعب رقمًا يظهر على الأنماط الموجودة في شكل الجدول ، ثم يحدد ما إذا كان يريد تحديد الأرقام جنبًا إلى جنب ، في سطر ، أو في شكل مربع. يمكن للاعبين أيضًا الاختيار بين رقم واحد أو أربعة أرقام أو أرقام على التوالي. هذا يجعل الفرص أكثر صعوبة ، ولكن المكافآت أكثر أهمية. على العكس ، تتضمن الرهانات الخارجية مجموعة أكبر من الأرقام بناءً على اللون والموضع. هذا يعني أربعة رهانات داخلية وخارجية لما مجموعه ستة خيارات مراهنة – أكثر من خيارات كافية لتناسب كل نمط من أشكال اللعب.