قواعد الروليت على الانترنت

يعتمد ذلك على كيفية فهم اللاعب للفرص. الخطوة الأولى هي فهم الاختلافات في الأرقام لكل نوع من الدراجات. بعد ذلك ، يحتاج اللاعب إلى فهم كل الرهانات المتاحة من الداخل والخارج. توفر كل عجلة أو مولد عشوائي نفس فرصة الفوز في كل جيب. قبل قلب العجلة ، يضع كل لاعب رهانًا على الطاولة مرتبطًا بالحقيبة التي يريدون الفوز بها. بعد حياة حقيقية أو افتراضية ، يقوم الوكيل أولاً بتدوير العجلة ويسقط الكرة ، ويدور في الاتجاه المعاكس الذي تم وضعه فيه في الأصل. توزيع المدفوعات أدناه:

الأرقام الفردية: 35 إلى 1
الشق (رقمان أفقيان أو رأسيان متجاوران): من 17 إلى 1
الشارع (أي ثلاثة أرقام أفقية): من 11 إلى 1
الذرة (أربعة أرقام متجاورة في كتلة): 8 إلى 1
ستة خطوط (أي نطاق من ستة أرقام في سطرين أفقيين): من 5 إلى 1
أحمر أو أسود: 1 إلى 1
الأول عشر (1-12) ، الثاني عشر (13-24) أو الثالث عشر (25-36): 2 إلى 1
عالية (19-36) أو منخفضة (1-18): 1-1
الرهان أو إيفنس: 1-1

يمكن للاعبين أيضًا ترتيب مجموعات من الأرقام والرهانات ليس فقط للحد من حافة المنزل ، ولكن أيضًا لمنح اللاعب فوزًا أكبر إذا زاد الهبوط.

أفضل مراجعات لعبة الروليت:

تعمل أفضل الكازينوهات على الإنترنت على تحديث مداها باستمرار بتغيرات وتغييرات جديدة في الألعاب التي يمكن أن تقدم دفعات أكثر إثارة من الإصدارات التقليدية. يمكّن خيار التنويع هذا الكازينوهات عبر الإنترنت من أن تكون دائمًا متقدمة على اللعبة وفصلها عن العروض الشخصية. فيما يلي بعض من أفضل خيارات الألعاب المتاحة:

روليت مصغرة: كما يوحي الاسم ،روليت مصغرة هو محاذاة سريعة وصغيرة وديناميكية للعبة الكلاسيكية. هذا عادة ما يذهب من 1 إلى 12 مع صفر واحد ، على غرار نسخة أصغر من لعبة الروليت الفرنسية النموذجية. حجمه القابل للإدارة يجعله مثاليًا للألعاب المحمولة العادية.

لعبة الروليت ذات العجلات المتعددة: يمكن للاعب أن يقع في حب الإثارة في لعبة متعددة العجلات. بدلاً من عجلة واحدة ، تدحرجت كل كرة على عدة مرات وتقدم عرضًا رائعًا يأسر حتى اللاعبين ذوي الخبرة. هذه العجلة الإضافية تضاعف المخاطر ، ولكن أيضًا المكافأة. إن المراهنة بـ 5 دولارات على عجلة سوداء يتم لعبها على خمس عجلات تنطوي على المخاطرة ودفع تعويضات بقيمة 25 دولارًا. يمكن للاعب الماهر أن يجعل هذه اللعبة فرصة ذات قيمة هائلة.

تاريخ الروليت في أوروبا والولايات المتحدة:

تم لعب الروليت من فرنسا منذ القرن الثامن عشر. الفرنسية “للعجلة الصغيرة” ، اللعبة عبارة عن مزيج من الألعاب الكلاسيكية مثل الآس القلوب و بيربي و رولي بولي. أصبحت هذه اللعبة الجديدة جزءًا لا يتجزأ من مشهد ألعاب مونت كارلو الناشئ وأصبحت رمزًا للرفاهية الأوروبية. كما تطورت اللعبة في جميع أنحاء العالم ، وكذلك اختلافات جديدة. في أمريكا ، أضاف اتجاه جديد صفرًا إضافيًا إلى العجلة. تكتسب اللعبة الجديدة ، التي يتم لعبها على طاولات مؤقتة عبر العالم الجديد ، شعبية بسرعة على جانبي المحيط الأطلسي. الآن يمكن للاعبين في نيوجيرسي لعب كل من الإصدارات الأخرى التي لا تعد ولا تحصى من راحة هواتفهم المحمولة.